أخبار الشركات

التركيز على مصنع حقن صب في المستقبل وقفة واحدة الحل الشامل !

Focus on the one-stop overall solution for the future injection molding plant!

بناء جدار واحد من الأحذية ، وتلبية مجموعة سعيدة !

2023-03-04

إذا كان حلم الفتاة  

 حقيبة مع أنماط مختلفة  

 أحلام الأولاد  

 ربما " حذاء الجدار " مع مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية .  

 تأثير استخدام " مقياس "  

 إرضاء نفسك مع الفرح في جمع !


1.jpg


صعود صندوق الأحذية

الانطباع لدينا مربع الأحذية لا تزال تستخدم فقط لتحميل الأحذية الجديدة مربع ، على الأكثر يمكن أن تلعب دورا في جمع ، ولكن الآن فتح تاوباو البحث مربع الأحذية ، والعلامات التجارية ذات الصلة قد وصلت إلى ما يقرب من 100 ، أكثر نضجا مربع الأحذية العلامة التجارية supbro غوتو ، في وقت سابق من هذا النوع من الأحذية مربع العلامة التجارية ، ولكن أيضا الحصول على الأشياء ، النمر نفض الغبار عن هذا النوع من المد والجزر في المجتمع إطلاق الأصلي مربع الأحذية ، فضلا عن عدد آخر من المد والجزر في اللعب من العلامات التجارية قبل اللاعبين الذين دخلوا المكتب جمع المسار .   حذاء هواة شراء صناديق الأحذية ، ليس فقط من أجل الحصول على أو حماية الأحذية ، ولكن أيضا من أجل عرض ، ليس فقط الأحذية ، ولكن الثقافة و الحب ، يقول كودي ، مؤسس ثقافة جدار الحذاء . . . . . . .

2.jpg

3.jpg

سوق واسعة

تظهر البيانات العامة ، في وقت سابق في lijiaqi بين البث المباشر ، الاتجاه غوتو على الرف فقط 3 دقائق ، 60 ، 000 صناديق الأحذية سوف تؤخذ بعيدا .   ليس ذلك فحسب ، الناري من الأحذية مربع لا يزال يجذب انتباه ما يون .   في عام 2019 تاوباو مهرجان الخلق ، ما يون بزيارة العلامة التجارية مربع الأحذية العصرية supbro كشك .   ووفقا للمعلومات ذات الصلة ، في وقت لاحق في سحابة الموئل المؤتمر ، الرئيس التنفيذي لشركة تشانغ يونغ بابا في وصف الخلق الجديد ، العرض الجديد كيفية تلبية الطلب على السلع الاستهلاكية الجديدة ، ولكن أيضا إلى العلامة التجارية الجديدة من أجل جمع الأحذية لخلق موجة المد والجزر الأحذية الجدار .   و تلقي مربع الأحذية متجر على الانترنت رجل الأعمال عن في الخلافة ، على الرغم من أن تصل إلى الأحذية الرياضية خارج الموسم ، مربع الأحذية في السوق لا تزال شعبية ، في الوقت الحاضر ، مضيئة مربع الأحذية الطلب مندفعا ، المزيد والمزيد من الشركات المصنعة هي أيضا تأتي في اللعب تدريجيا .


شندا التصنيع

من أدوات التخزين التقليدية لمتابعة اتجاه واحد ، مربع الأحذية المعايير والوظائف المتغيرة باستمرار ، مثل حجم مربع الأحذية ، والمواد ، والقدرة على مقاومة الرطوبة ، والضوء والصوت وغيرها من الميزات الجديدة من التغيير .   في الوقت الحاضر ، معظم صناديق الأحذية في السوق مصنوعة من مادة البولي بروبيلين ، عديم اللون ، عديم الرائحة ، غير سامة ، وحسن ارتداء مقاومة راتنج الاصطناعية .   في حين أن صناعة الأحذية مربع ، والتكنولوجيا والمعدات أصبحت أكثر أهمية ، مربع الأحذية أصبحت ثقافة الشباب السعي إلى منتج واحد ، يمكن أن يتصور أنها يجب أن يكون السعي الحثيث إلى مربع الأحذية ، لا الشوائب ، تدفق ، طبل ، سطح أملس ، ذات نوعية جيدة ، وكثافة عالية ، والاستقرار جيدة ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تصمد أمام عرض دقيق الملاحظة ، هذه هي أيضا العوامل التي تعتبر من قبل رجال الأعمال .


4.jpg

من خلال الرياح الشرقية الحالية المد والجزر ، مربع الأحذية هذا استهلاك المسار بالفعل ظهرت على السطح ، يصبح استهلاك جديدة قصبة .   في الوقت الحاضر ، فإن الطلب على صناديق الأحذية قوية ، وهناك عدد كبير من رجال الأعمال في المكتب .   أوروبا والولايات المتحدة دائرة الأحذية ثقافة أوسع ، ولكن لم تنضج نسبيا في سوق صناديق الأحذية ، صناديق الأحذية في الصين في الوقت الحاضر ، في المستقبل في السوق الأوروبية والأمريكية قد يكون هناك الكثير من الطلب .   Shenda لديها عدد كبير من البحوث في السوق ، ولكن أيضا بنشاط على فهم السوق قصبة ، والاعتماد على تاريخ طويل ومنتجات ذات جودة عالية ، وكسب ثقة عالية من الشركاء .   في المستقبل ، سوف Shenda ، كما هو الحال دائما ، وتوفير الشركاء في المستقبل مصنع حقن صب وقفة واحدة الحل الشامل .