أخبار الشركات

التركيز على مصنع حقن صب في المستقبل وقفة واحدة الحل الشامل !

Focus on the one-stop overall solution for the future injection molding plant!

ربيع دافئ نصف السماء الحب في " 38 " مهرجان - Shenda آلات الشركة النقابية المنظمة للاحتفال " 38 " موضوع النشاط

2022-03-08

الربيع في آذار / مارس ، نسيم الربيع الحارة .

السنوي " 38 " اليوم الدولي للمرأة في الموعد المحدد .

لتكريم المرأة الأكثر جمالا ، وإعطاء دور كامل " نصف السماء "

&quot ;   ربيع دافئ نصف السماء ، الحب في مهرجان 38 &quot ;   موضوع الأنشطة الترفيهية .



لأن الشركة مشغولة في الإنتاج ، حتى 8 آذار / مارس الأنشطة في 11 آذار / مارس يوم راحة .   بعد أسبوع من العمل الشاق ، المرأة في عطلة خاصة بهم لفتح يوم سعيد كامل من الفرح في رحلة بحرية عن المشاعر الجميلة والمشاعر .

هوتشو بلدة صغيرة ذات المناظر الخلابة حديقة الملاهي ، الأخضر الخيزران يتمايل الرياح ، الصنوبر القديمة طويل القامة منتصب في الغيوم .   البحيرة كانت هادئة و المياه المتدفقة .   جميع أنواع جديدة ومثيرة من المشاريع الترفيهية حتى أن الجميع سعداء ، ذهابا وإيابا .   الجميع يمشي و يربت أثناء اللعب ، مع الضحك والهتاف تفسير حب الطبيعة والنشاط من الثناء


5.jpg


حوالي 30 من العاملات في هذا الحدث .   ليس فقط إثراء وقت الفراغ حياة العاملات ، وتخفيف التوتر مشغول ضغط العمل ، ولكن أيضا تعزيز الصداقة ، وتعميق الشعور ، حتى أن العاملات يمكن أن يشعر تماما الفرح والسعادة التي تجلب لهم المهرجان ، وتشجيع الجميع على خلق المزيد من الحماس الكامل ، أفضل حالة عمل جديدة من الإنجازات .   الجميع يقول في الخلافة ، في Shenda الأسرة الكبيرة ، يجب أن تسهم بنشاط في " قوتها " ، ودعم " نصف السماء " ، من أجل تعزيز تنمية عالية الجودة من الشركة لا تدع المرأة قوة رنان !   ( الشمس كه )