أخبار الشركات

التركيز على مصنع حقن صب في المستقبل وقفة واحدة الحل الشامل !

Focus on the one-stop overall solution for the future injection molding plant!

وانغ zhanjie ، رئيس الصين رابطة صناعة البلاستيك

2023-04-26

في صباح يوم 12 تشرين الأول/أكتوبر، قام وانغ جانجي، رئيس الرابطة الصينية لصناعة تصنيع البلاستيك، والسيد وانغ جيانبينغ، الأمين العام لرابطة الصناعات البلاستيكية في مقاطعة زيجيانغ، بزيارة تشيندا.


في شيندا آلة الرئيس يي ruqing يرافقه شيندا بإجراء تحقيق مفصل ومتعمق .   رئيس مجلس الإدارة يي رحب ترحيبا حارا وصولهم ، وقدم عرضا مفصلا عن حجم الإنتاج ، وإدارة الإنتاج ، ومعدات التجهيز ، والتحول الرقمي من Shenda ده تشينغ قاعدة ، فضلا عن إدارة الشركة في العامين الماضيين .   هذا البحث يشرح التوجه العام شيندا ، قطار الفكر و الثقة في التنمية في المستقبل .



وانغ zhanjie ، رئيس الصين رابطة صناعة معالجة البلاستيك ، وأكد تماما على الإنجازات الأخيرة Shenda آلة ، ولا سيما خمسة جوانب العمل الذي اقترحه الرئيس يي . وفي الوقت نفسه ، أدلى تقييم موضوعي على صناعة المنتجات البلاستيكية ، صناعة معدات معالجة البلاستيك ، وحتى كامل الصناعة التحويلية الصينية في السوق الدولية .   وأشار إلى أن رابطة صناعة دائما في بناء منصة ، مقترحات الحكومة ، والدعاية ، وغيرها من جوانب دعم تنمية المشاريع ، ومساعدة الشركات على حل بعض الصعوبات العملية ، ودائما تقديم خدمات شاملة للمساعدة في تطوير صناعة تجهيز البلاستيك .   وانغ جيان بينغ ، الأمين العام لرابطة تشجيانغ البلاستيك ، وقال انه يعطي الاعتراف الكامل Shenda التاريخ ، والمنتجات الجديدة بعد الانتقال ، وما إلى ذلك ، بموضوعية يشرح موقف ومساهمة من المنبع والمصب من صناعة البلاستيك في مقاطعة تشجيانغ ، سلسلة صناعية كاملة في البلد كله ، هو أكثر ثقة في المستقبل من Shenda ، ويعطي بعض الاقتراحات من أجل التنمية والبناء من Shenda . . . . . . .



Shenda دائما التمسك بمبدأ الجودة أولا ، وبناء العلامة التجارية ، وتطوير المنتجات ، وتحسين ما بعد البيع ، وما إلى ذلك في مجالات الصناعة باستمرار تلبية احتياجات العصر ، في مواجهة التفوق ، لا فخر ولا صبر على الاستمرار في اللعب ، في مواجهة النقص ، وتحسين بنشاط ، أن تكون رائدة في صناعة آلات حقن صب ، دون توقف توسيع نفوذ الشركات في السوق المحلية والدولية لتصبح من الدرجة الأولى معدات الشركات .