أنشطة بناء الحزب

التركيز على مصنع حقن صب في المستقبل وقفة واحدة الحل الشامل !

Focus on the one-stop overall solution for the future injection molding plant!

عضو في لجنة الحزب ونائب المدير العام لشركة مجموعة تاو ذهبت إلى Shenda الشركة لإجراء البحوث من أجل تعزيز جودة عالية تطوير الشركة

2023-05-09

بعد ظهر يوم 13 شباط / فبراير ، عضو لجنة الحزب من شركة مجموعة ، نائب المدير العام إلى خط تاو شندا آلات الشركة لتنفيذ أعمال البحث والتطوير لتعزيز جودة عالية من الشركة .


1.jpg


شيندا ماكينات الشركة المجموعة الرائدة في عام 2022 تقريرا عن الأعمال التجارية في عام 2023 إلى تعزيز جودة عالية تطوير الشركة المبادرات الرئيسية : 2023 للشركة " تعميق الإصلاح في عام 2023 .   الهدف الرئيسي من السنة هو " زيادة اثنين ، واحد السيطرة على ثلاثة تحسينات " ، والسعي إلى حقن صب آلة المبيعات ، صافي الربح ، هامش الربح الإجمالي من الأعمال الرئيسية ، وصافي التدفق النقدي التشغيلي ، دوران الأصول الحالية ، مثل عدد من التحسينات الملحوظة .   أولا ، بيع الملك ثم القوة ؛   الثانية ، وتطوير المنتجات ، وزيادة الكفاءة ؛   ثالثا ، إعادة تحسين إدارة الإنتاج .   رابعا ، تكاليف إعادة حفر المحتملة ؛   خامسا ، ينبغي تعميق الإصلاحات الرئيسية .   سادسا ، إدارة المشاريع وفقا للقانون مرة أخرى ؛   سابعا ، إعادة توجيه أعمال بناء الحزب .   وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا إلى البناء الرقمي ، تنشيط الأرض ، والمعالجة الحرارية المشاريع التعاونية ، وتجهيز الذهب الكفاءة .


2.jpg


بعد الاستماع إلى التقرير ، laitao أشار إلى أنه في عام 2022 ، Shenda ماكينات الشركة على نحو فعال في التعامل مع الحالة الوبائية ، آلات البلاستيك الطلب في السوق استمرت في الانخفاض ، وتقلب أسعار المواد الخام وغيرها من التحديات المتعددة ، والعمل الجاد ، رائدة .   العديد من التدابير الفعالة التي اتخذت في مجال الإصلاح الرقمي ، وخفض التكاليف وزيادة الكفاءة . الشركات قد اتخذت خطوة أخرى نحو إدارة أكثر دقة ، وحققت نتائج صعبة .

laitao شيندا آلات الشركة إلى الخطوة التالية في العمل على طرح عدة متطلبات : أولا ، تعزيز إدارة المشتريات .   تنقيح التدابير الإدارية ذات الصلة من الشركة مع الجمع بين التفتيش والتصحيح .   ثانيا ، تعزيز إدارة التكاليف ، من خلال نظام تخطيط موارد المؤسسات على الخط الجديد محاسبة التكاليف ؛   ثالثا ، تعزيز البحث والتطوير من المعدات القياسية .   تسريع تكرارية ترقية سلسلة من المنتجات ؛   رابعا ، تسعى بنشاط للحصول على دعم السياسات ، الانتهاء من المشروع المستهدف الإعلان ؛   خامسا ، جنبا إلى جنب مع متطلبات مراجعة الحسابات والتفتيش ، وتسريع تنشيط zhuantang المؤامرات .

مجموعة من الموظفين ذوي الصلة في قسم التشغيل لمرافقة التحقيق ، شيندا ماكينات الشركة الرائدة في المجموعة للمشاركة في الاجتماع .