أنشطة بناء الحزب

التركيز على مصنع حقن صب في المستقبل وقفة واحدة الحل الشامل !

Focus on the one-stop overall solution for the future injection molding plant!

Sounda آلة الشركة لجنة الحزب لتنفيذ أنشطة سكرتير فرع الحزب محاضرة

2023-05-09

سكرتير فرع الحزب محاضرة

من أجل تنفيذ روح المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعى الصينى و روح المؤتمر الخامس عشر للحزب الشيوعى الصينى ، والحفاظ على اتصال وثيق مع الخط الرئيسي من التنمية عالية الجودة ، ومواصلة تحسين نوعية وقدرة أعضاء الحزب السياسي ، وتعزيز التماسك ، قوة الجاذبية و القدرة القتالية من منظمات الحزب على مستوى القاعدة الشعبية ، من المهم أن تطبق روح المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعى الصينى ، وتوجيه الممارسة .   في الآونة الأخيرة ، لجنة الحزب في الشركة حول " إدارة صارمة من طرف شامل ، وتعزيز تنمية المشاريع عالية الجودة " موضوع تنظيم فرع الحزب سكرتير الحزب محاضرة الأنشطة .  

 سكرتير فرع الحزب مع الجمع بين العمل الفعلي والخبرة في التعلم ، من السهل أن نفهم ، من خلال دمج أعضاء الحزب في كل فرع على فئة حية من الحزب .


تجهيز المعادن فرع

تشو Kaiwei ، أمين فرع تجهيز الذهب ، مع موضوع " تطوير عالية الجودة ، وتعزيز التنمية الجديدة Shenda ميزة جديدة " ، دراسة متعمقة في تقرير المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعى الصينى و روح المؤتمر الخامس عشر للحزب الشيوعى الصينى ، فهم عميق المهمة الرئيسية المتمثلة في تطوير عالية الجودة ، وطرح فكرة العمل " الهدف واضح ، وخفض التكاليف ، ونوعية جيدة ، على أساس " بنشاط على مساعدة الشركة على تطوير عالية الجودة إلى مستوى جديد .


فرع الجمعية

الأمين تشن Weirong فرع الجمعية ، مع موضوع " حقا فهم العمل الجاد لتعزيز التنمية ذات جودة عالية من Shenda آلة " ، استعرض تاريخ مجيد من الحزب الشيوعي الصيني ، وأدركت معلما هاما في أربعة جوانب من التحول الكبير في العقد الجديد .   فرع العزم على اتخاذ إجراءات جديدة ، جديدة ، وأسلوب جديد من العمل من أجل تعزيز تنمية عالية الجودة من الشركة !


أنبوب فرع

إدارة فرع واحد من الأمين شين زهيجي " دراسة شاملة لتنفيذ روح حزب المؤتمر الوطني العشرين ، رقمنة لخلق حالة جديدة من التنمية ذات جودة عالية " كموضوع ، تحليل موضوعي ، والتفكير في المشاكل العملية التي تواجه الشركة وتطوير الأفكار ، ودعا أعضاء الحزب إلى مستوى متقدم ، لمواجهة الصعوبات ، واتخاذ إجراءات ، والسعي لفتح آفاق جديدة في تطوير الشركة ذات جودة عالية !


فرع أنبوب

فو يونغ مين ، أمين الفرع الثاني من الإدارة ، مع موضوع " ممارسة مهمة تحمل ، وتعزيز التنمية ذات جودة عالية Shenda " ، وقد وضعت منهجية التوجه الرئيسي ، جوهر المحتوى و منطق التنمية ذات جودة عالية التنمية ، وطلب من أعضاء الحزب إلى تعميق الابتكار باعتبارها جوهر الاستراتيجية ، وإصلاح مواقع محصنة باعتبارها قوة دافعة قوية ، وفتح وتعزيز الفوز سلاح سحري ، الشركة على طريق التنمية ذات جودة عالية المضي قدما بشجاعة ، لا إهانة البعثة !


تحويل الطرف التفوق السياسي في التنمية ذات جودة عالية ، وتعزيز التنمية ذات جودة عالية Shenda إلى مستوى جديد !

أعضاء الحزب الرفاق قد أعرب عن أنه ينبغي أن تنفذ بجدية الطرف متطلبات الدرس ، أداء واجباتهم وواجباتهم ، وضمير تنفيذ روح حزب المؤتمر الوطني العشرين و الخامس عشر للحزب الشيوعى الصينى روح المقاطعة ، من أجل المضي قدما في أسلوب العمل الصلبة ، والابتكار في أساليب العمل ، وتحسين مستوى العمل ، وعدم كفاية المعرفة في الدراسة ، وتحسين الجودة في الممارسة العملية ، وتنفيذ مفهوم جديد للتنمية عالية الجودة في العملية برمتها من العمل ، من أجل المساهمة في تطوير الشركة ذات جودة عالية !