أنشطة بناء الحزب

التركيز على مصنع حقن صب في المستقبل وقفة واحدة الحل الشامل !

Focus on the one-stop overall solution for the future injection molding plant!

Shenda آلة شركة تنظيم " ذكرى شهداء الثورة ، وتعزيز تنمية عالية الجودة " موضوع الحزب اليوم

2023-05-09

في صباح يوم 3 نيسان / أبريل ، شندا آلة الشركة بتنظيم وتنفيذ " ذكرى شهداء الثورة ، وتعزيز التنمية ذات جودة عالية " موضوع الحزب اليوم ، بزيارة جماعية إلى قاعة تذكارية من الجيش الرابع الجديد في قرية الرمل ده تشينغ مقاطعة .


640.jpg


ده تشينغ مقاطعة الرمال قرية الجيش الرابع الجديد القاعة التذكارية التي تقع في مدينة ده تشينغ مقاطعة luoshe الرمال قرية ، مقاطعة ده تشينغ هو فقط الجيش الرابع الجديد القاعة التذكارية .   القاعة التذكارية ، مع موضوع المضي قدما في الثقافة الحمراء ، وراثة روح الثورة ، يجمع بين جمع وعرض المواد ذات الصلة مع الموضوع و التربية الوطنية ككل .

2.jpg


shacun الجيش الرابع الجديد القاعة التذكارية التزام جميع الزوار على مسرح حية فئة الحزب ، fengyan سنوات ، سنوات ، أفعال بطولية ، يمكن أن يبكي ، dangqihuichang . . . . . . .   مع لغة بسيطة و المشاعر الصادقة ، وقال انه يروي قصة حرب المقاومة ضد اليابان التي وقعت في منطقة روش الأحمر ، تنبيه الجميع إلى عدم نسيان التاريخ ، لا ننسى القلب الأصلي ، والمضي قدما .

3.jpg


جميع أعضاء الحزب في مواجهة الطرف العلم استعراض القسم ، ونحن نرفع السلاح الأيمن ، القسم الرسمي ، لا تنسى أن تذكر البعثة ، أبحر في رحلة جديدة ، " الولاء للحزب ، والعمل بنشاط من أجل النضال من أجل الشيوعية مدى الحياة ، على استعداد للتضحية بكل شيء من أجل الحزب والشعب ، لم يخون الحزب " .

4.jpg


في العمل الفعلي ، والتركيز على حل نظرية التعلم ، الجودة السياسية ، والقدرة ، والمسؤولية ، أسلوب العمل ، والانضباط الذاتي ، وغيرها من ستة جوانب من القضايا ، موضوع التعليم مع تعزيز تنمية عالية الجودة من الشركة ، وتعزيز التنمية عالية الجودة شيندا آلة الشركة إلى مرحلة جديدة !

ونحن قد أعربت عن رغبتها في وراثة الشهداء ، وتعزيز الشعور بالمسؤولية والشعور البعثة ، لا ننسى أن القلب ، تذكر البعثة ، تشو لى Fenfa ، بشجاعة على المضي قدما ، من أجل المساهمة في تنمية عالية الجودة Shenda قوتها !