أنشطة بناء الحزب

التركيز على مصنع حقن صب في المستقبل وقفة واحدة الحل الشامل !

Focus on the one-stop overall solution for the future injection molding plant!

Shenda آلة الشركة بتنظيم وتنفيذ أنشطة الحزب تحت عنوان " أنا المساهمة في قوة جميلة Shenda "

2023-05-09

ده تشينغ مصنع تتركز حول الحزام الأخضر إزالة الأعشاب الضارة ، بدأت إزالة الأعشاب الضارة ، وتجميل البيئة الجميلة المحصنة !

بسبب الزيادة الأخيرة في مبيعات الشركة أوامر ، مهمة الإنتاج مشغول ، لذلك هذا الموضوع من أنشطة الحزب في وقت فراغهم بعد العمل .   من خلال تعبئة فرع المنظمة ، أعضاء الحزب وكوادر استجابت بشكل إيجابي ، تسجيل بحماس ، بما في ذلك الجمعية فرع ، فرع تجهيز الذهب معدل مشاركة أعضاء الحزب تصل إلى 100 ٪ ، وغيرها من الفروع ، باستثناء أعضاء الحزب الذين لم يكونوا في منطقة المصنع بسبب العمل الرسمي ، شاركت في هذا النشاط ، من أجل اتخاذ إجراءات عملية من أجل إعطاء دور كامل أعضاء الحزب الطليعي دور نموذجي و فرع الحزب في القتال القلعة .


1.jpg

2.jpg


启动仪式

الصيد تحت راية الحزب " عضو في الحزب الأول " -- بعد حفل بدء بسيط ، كل فرع يلقي بسرعة في منطقة معينة ، إزالة الأعشاب الضارة في المعركة تبدأ رسميا .   على الرغم من أن الأعشاب لا تنمو بشكل جيد ، جذور عميقة في التربة ، منتشرة في جميع أنحاء ، مما يجعل إزالة شاقة وتستغرق وقتا طويلا .   الجميع رفع الأكمام للتزود بالوقود الجاف ، لا أحد يريد أن يتخلف ، والاستيلاء على الجبهة ، الجافة في الجبهة .   حركة نظيفة ، تشكيل صدى بعضها البعض ، عدد كبير من الأعشاب بسرعة مكدسة في " هيل " .   الناس تتنافس على بعضها البعض ، تتنافس مع بعضها البعض ، الشجعان ، الأحزمة الخضراء و العشب الأعشاب والحطام ، الحطام ، مثل أوراق الشجر المهجورة تم تطهيرها .   زو Wenlong ، عضو في الحزب من 15 مقاطعة المؤتمر الوطني للحزب الشيوعى الصينى ، الجمعية فرع ، وقال : " تجميل بيئة الشركة هو مسؤولية كل Shenda الناس ، كما ينبغي أن يكون أعضاء الحزب في الجبهة ، تبدأ من الجانب ، والمساهمة في تطوير الشركة " !



لف الأكمام الخاص بك للتزود بالوقود

أعضاء الحزب في هذا النشاط يجرؤ على القتال بشجاعة ، يجرؤ على تحمل العبء الثقيل ، وافساح المجال كاملا لا تخاف من المشقة ، لا تخاف من تعب الروح ، على الرغم من أن تعبت من الانحناء ، القرفصاء القنب الساقين ، ولكن العمل شحذ الإرادة ، صقل الجودة .   الجميع يقول في الخلافة ، مثل " الغمر " تجربة العمل ، ليس فقط من أجل تجميل الشركة ، ولكن أيضا تعزيز وعي أعضاء الحزب الطليعي والشعور بالمسؤولية ، والعمل ، سواء كانت صحيحة أو مفيدة .   أقترح تنظيم المزيد من الأنشطة ذات مغزى مماثلة في المستقبل ، من أجل المساهمة في meishenda ينبغي القيام به !



في الخطوة التالية ، لجنة الحزب في الشركة سوف تركز على موضوع التعليم عن كثب " دراسة الأفكار ، وتعزيز روح الحزب ، والتركيز على الممارسة ، وبناء قدرات جديدة " المتطلبات العامة ، والتمسك التعلم ، والتركيز الحقيقي ، والتقدم العميق ، وتنظيم وتنفيذ مجموعة كاملة من الأنشطة ، والتنويع ، التقارب الوثيق ، عالية الجودة ، وتعزيز عدد كبير من أعضاء الحزب وكوادر على الانترنت في كل وقت ، في كل مكان ، كل شيء عن القلق ، والأرصاد الجوية الجديدة لتعزيز التنمية عالية الجودة من شركة شيندا لتحقيق انجازات جديدة